أعلن مقر قيادة "خاتم الأنبياء" المركزي في إيران، "أنّنا نعتبر تحرّكات ووجود الطائرات العسكريّة التابعة لجيش الكيان الصهيوني الإرهابي، في أجواء بعض الدّول المجاورة باتجاه إيران، عملًا خطيرًا وتهديدًا لإيران".
وشدّد على أنّه "إذا كانت الولايات المتحدة الأميركية غير قادرة على كبح جماح الكيان الصهيوني والسّيطرة عليه، فإنّ إيران لن تتسامح مع أي تهديد يستهدفها، وتعتبر أنّ من حقّها الرّدّ على هذه الإجراءات الخطيرة".









































