أعلن مقر قيادة "خاتم الأنبياء" المركزي في ​إيران​، "أنّنا نعتبر تحرّكات ووجود الطائرات العسكريّة التابعة لجيش الكيان الصهيوني الإرهابي، في أجواء بعض الدّول المجاورة باتجاه إيران، عملًا خطيرًا وتهديدًا لإيران".

وشدّد على أنّه "إذا كانت ​الولايات المتحدة الأميركية​ غير قادرة على كبح جماح الكيان الصهيوني والسّيطرة عليه، فإنّ إيران لن تتسامح مع أي تهديد يستهدفها، وتعتبر أنّ من حقّها الرّدّ على هذه الإجراءات الخطيرة".